نقابة لأساتذة التعليم العالي تجتمع بوزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي

نقابة تعليمية تستعرض مشاكل المعهد العالي مع وزير الشؤون الاسلامية

اجتمع مكتب قسم النقابة العامة لأساتذة التعليم العالي بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية، أمس الأربعاء، بوزير الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي في مكتبه بنواكشوط.

وقال مكتب قسم النقابة العامة لأساتذة التعليم العالي بالمعهد، إن اللقاء بدأ بتهنئة الوزير بمناسبة تعيينه على رأس الوزارة ، والتمنيات له بالتوفيق والسداد في مهامه.

وأضافت النقابة في بيان أنها استعرضت مع الوزير “أهم مشاكل المعهد وما يعترضه من معوقات تقف عائقا أمام أدائه لرسالته النبيلة ، مقترحين في نفس الوقت ما يرونه من حلول مناسبة، معرجين على دور النقابات في ضرورة الدفاع عن حقوق المنتسبين لها دون التفريط في الواجبات، مشيرين إلى أن أساتذة المعهد منضوين تحت نقابتين للأساتذة” حسب البيان.

وأكد مكتب النقابة في المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية أن الوزير رحب بمقترحات اعضاء المكتب، مؤكدا أن “صدره وباب مكتبه سيظلان مفتوحين أمام كل مامن شأنه الرفع من مستوى المؤسسة والقطاع بشكل عام، معربا عن استعداده التام للتعاون مع قسم النقابة”.

وختم قسم النقابة في المعهد بيانه بالتعبير عن ارتياحه للقاء “حيث لمسنا جدية بالغة لدى الوزير واهتماما بالمؤسسة ورغبة جامحة في حل مشاكلها والنهوض بها حتى تعود لأخذ دورها الريادي في بث العلم والمعرفة وفق منهج الوسطية والاعتدال” حسب البيان.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى