تفاصيل الحادثة التي أدت لاستقالة مديرة الشؤون الاجتماعية ببلدية نواذيبو

حصل موقع “الشعلة” على تفاصيل حصرية حول مشادات كلامية بين مستشار بلدي في مدينة انواذيبو وبعض القائمين على المركز الصحي ببغداد، والتي أدت لاستقالة مديرة الشؤون الاجتماعية في بلدية نواذيبو.

وقالت المصادر التي تحدثت لموقع “الشعلة” إن القصة بدأت مع وصول المستشار البلدي ماء العينين ولد محمد المامي ولد اركيبي للمركز البلدي ببغداد لجلب حقنة دواء السكري لزوجته والتي يوفرها المركز لعدد من مرضى السكري من بينهم زوجة ولد اركيبي، بأسعار مخفضة.

وأضافت المصادر أن ولد محمد المامي وصل للمركز البلدي وتوجه إلى مسؤول الوحدة للاستفسار حول دواء السكري، ليطلب منه الأخير التوجه إلى القائمة على الصيدلية “لكنها نهرته وأمرته بالإنصراف بأسلوب لا يليق” حسب المصدر.

وقالت المصادر إن المستشار توجه إلى مسؤول الوحدة وطلب منه إحضار دواء السكري وأعطاه البطاقة التي بموجبها تستحق زوجته الدواء، فرفض المسؤول الاستجابة لطلب المستشار ودفعه بقوة لإخراجه من المكتب، ما أدى لعراك بالأيدي تدخل بعض الحاضرين لإيقافه.

وأكدت المصادر أن الشرطة أوقفت المستشار البلدي ماء العينين ولد اركيبي قبل أن يتدخل العمدة القاسم ولد بلال ويطلق سراحه مؤكدا أن المشكلة داخلية جميع أطرافها يعملون في البلدية وسيتم حلها بالطرق الودية، “ما أدى لاستقالة مديرة الشؤون الاجتماعية في البلدية انتصارا لأختها التي تعمل في الصيدلية” حسب المصادر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى