“ليلى الجكنية” بائع احذية تغزل عليه عشرات المدونين

كشف عدد من المدونين الموريتانيين عن هوية صاحب الحساب المستعار “ليلى الجكنية” التي تحايلت على عدد كبير من الموريتانيين داخل البلاد وخارجها.

وظهر حساب “ليلى الجكنية” على “الفيسبوك” قبل عشر سنوات وحصل على عشرات آلاف المتابعين، بالإضافة إلى خمسة آلاف صديق، ظل جلهم يتفاعل مع الحساب ومنشوراته بقدر من الحب والحماس، بينما ذهب آخرون أبعد من ذلك بسبب علاقة الصداقة التي ربطتهم با(الفتاة) ليلى الجكنية، فصاروا يحولون لها الرصيد لمواصلة الحديث، بعد اعتذارها عن مواصلة الحديث بسبب نفاد الرصيد، وبعضهم يبعث مبالغ مالية لمساعدة بعض المحتاجين وحل بعض المشاكل المادية التي تعترض طريق ليلى.

عشرات الشعراء من أصدقاء “ليلى الجكنية” بنوا في مخيلتهم صورة عن الفتاة وبعثوا إليها القطع الشعرية تغزلا بجمالها وأنوثتها، واستمر الحال مدة عشر سنين قبل أن يكتشف أحد الأصدقاء “المغرمين” أن حبيبته رجل!

مع انكشاف الحقيقة بدأ المدنون يبحثون عن التفاصيل ويطالبون بالكشف عن صاحبة أو صاحب الحساب الحقيقي لتقديمه للعدالة، وبعد أيام من البحث والتحري أعلن عدد من المدونين حصولهم على معلومات كاملة حول “ليلى الجكنية” ونشروا فيديو يتحدث فيه بائع أحذية في أحد أسواق العاصمة نواكشوط يعترف فيه بأخذ مبالغ مالية تم تحويلها له على أساس أنه “ليلى الجكنية”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى