وفد رسمي يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا مجزرة مالي

قدم وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الداه ولد سيدي ولد اعمر طالب رفقة والى الحوض الشرقي إسلمو ولد سيدي اليوم السبت في ولاية الحوض الشرقي واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا المجزرة التي تعرض لها عدد من المواطنين الموريتانيين على الأراضي المالية.

وقدم الوفد الرسمي العزاء باسم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، كما قدم الوفد مساعدات مالية لذوي الشهداء تضامنا معهم ومآزرة في هذه المحنة.

وقد شملت زيارة معالي الوزير والوفد المرافق له في هذا الاطار قرية كرفي وسير دوبة ومدينة باسكنو قبل أن يزور قرى بوعنز والبمبارية ودكو ولميلح في مقاطعة عدل بكرو.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية أن هذه التعزية تأتي بعد زيارات لوفود حكومية رفيعة المستوى أوفدها رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، فور حدوث الفاجعة الألمية من أجل مآزرة وطمأنة ذوي الضحايا وتأكيد السلطات العمومية وبتعليمات من رئيس الجمهورية وقوفها بجانبهم في هذه المحنة ومواصلة التحقيق من أجل الوقوف على حيثيات الحادثة.

وأضاف أنه وبعد هذه الحادثة تم تشكيل لجنة تحقيق معمقة لمعرفة حقيقة ما جرى وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك من الناحية الشرعية اتجاه الضحايا وتقديم التعازي والمواساة لأسرهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى