مفوضية الأمن الغذائي تنظم يوما لتلقيح عمالها ضد “كورونا”

نظمت مفوضية الأمن الغذائي اليوم السبت في نواكشوط، يوما للتلقيح ضد جائحة كوفيد 19، استهدف تلقيح عمال المفوضية والمتعاملين معها.

وخلال إشرافه على إطلاق يوم التلقيح الذي تنظمه المفوضية لصالح عمالها والمتعاملين معها، أكد مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام عبداوة، في كلمة له بالمناسبة، أن تنظيم هذا اليوم، الذي جاء بإيعاز من معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة خطري، يأتي إسهاما من المفوضية في حملة التلقيح الحالية، في إطار الأسبوع الوطني للتلقيح ضد كوفيد 19.

السيد المفوض المساعد أضاف أن تنظيم يوم التلقيح هذا، يأتي استجابة من المفوضية للجهود الحكومية، بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، بضرورة إيلاء أكبر عناية لصحة المواطنين، وفي هذا السياق – يضيف السيد المفوض – يندرج هذا اليوم الذي يأتي إسهاما من المفوضية في الجهود الوطنية في هذا المجال.

وفي نهاية كلمته، شكر السيد المفوض المساعد، السلطات الإدارية في ولاية نواكشوط الجنوبية، والطواقم الصحية، على حسن تعاونها مع المفوضية من أجل تنظيم يوم التلقيح هذا، كما شكر جميع عمال المفوضية والمتعاملين معها وأسرهم، على حضورهم المكثف، لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ورابطت فرق صحية، مبتعثة من طرف وزارة الصحة، طيلة اليوم في مباني إدارة النقل التابعة للمفوضية، في ولاية نواكشوط الجنوبية، لتلقيح عمال المفوضية والمتعاونين معها والمواطنين، في نقطة التلقيح المفتوحة لهذا الغرض.

وقد جرت انطلاقة يوم التلقيح، بحضور عدد من أطر المفوضية وموظفيها، والسلطات الإدارية في ولاية نواكشوط الجنوبية، وعمدة بلدية الميناء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى